مفاجاه رهيبة عن مبارك



الأحد, 14 أبريل 2013 15:12





فتح أعضاء مجلس الشورى اليوم النيران على النظام السابق والرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، بعد ان شاهدوه فى قفص الاتهام فى اولى جلسات اعادة محاكمتة يحضر بطائرة خاصة لقاعة المحكمة ويلوح لمؤيدية، وهو ما استفز مشاعر المصريين كلهم ومنهم اسر شهداء ومصابين ثورة 25 يناير.
وانتقد اعضاء المجلس النائب العام بسبب تجاهله نقل الرئيس المخلوع مبارك من المستشفى العسكرى إلى سجن طره قائلين: "إن الثورة جاءت برئيس منتخب حتى يقتص للمصريين من المجرم مبارك وعصابته".
وقال النائب محمد الصغير إنه تم توفير كوافير لمبارك قام بصبغ شعره، متساءلا هل مستشفى المعادى توفر كوافير، ومن يتحمل تكلفة هذا الكوافير، وقال إن مبارك ظهر فى جلسة المحاكمة الأخير وكأنه فى حملة انتخابية رئاسية جديدة.
وأضاف: هناك من يطالب باعادة نائب عام مبارك وبالأمس بدأ من يطالب بعودة مبارك نفسه، مشيرا إلى أن الثورة المضادة تقوم بدورها وهو مادعا مبارك يظهر مسرورا وكأنه يقول لهم أكملوا فى طريقكم.
ورد الدكتور أحمد فهمى، رئيس مجلس الشورى، أن لدية مستندات تفيد قيام مؤسسة الأهرام بإهداء ساعة يد إلى الرئيس محمد حسنى مبارك تقدر قيمتها بـ"2مليون جنيه".
وقال النائب عاطف عواد "أعبر عن رغبتى فى أن أكون سجينا مثل حسنى مبارك الذى يعالج على نفقة الدولة فى مستشفى 5 نجوم"، مضيفا: نحن جئنا برئيس منتخب ليقتص لنا من هذا الرجل وعصابته، ووجه سؤال للنائب العام كيف يترك مبارك فى هذه المستشفى.
وطالب عواد بمحاكمة الخونة من النظام السابق.. وتساءل قائلا "أين النائب العام الذى سمح لمبارك بالجلوس فى المستشفى العسكرى لتلقى العلاج رغم كل الجرائم التى ارتكبها".
وطالب النائب محمد يوسف من وزير العدل توضيح سبب تجاهله للمادة 111 من قانون السلطة القضائية وعدم إحالة المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق للصلاحية، بسبب اتهامه فى جرائم إهدار مال عام لحصوله على هدايا من مؤسسات صحفية قومية ورد قيمتها مما يعنى اعترافه بالجريمة.
وفى السياق قرر الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة، إجراء تحقيق حول قيام بعض رجال الجيش بتفتيش النائب السيناوى عواد الجبالى بشكل غير لائق.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصول أوّل دفعة من الخروف الاسباني.. واستقالات بالجملة في وزارة التجارة!

هلع بين المصطافين في شاطئ العراة في جزر الكناري الإسبانية

وزير التخطيط: إقرار الدستور يبعث برسائل لدول العالم أن مصر عازمة على المضي قدمًا في طريق الديمقراطية