حبس سلمى صباحي 4 أيام بتهمة النصب الإلكتروني


أمرت نيابة العجوزة بحبس الإعلامية "سلمى" نجلة زعيم التيار الشعبي حمدين صباحي 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة النصب عبر الانترنت
وكانت  نيابة العجوزة بدأت التحقيق  أمس مع "سلمى" في اتهامها بالنصب والاستيلاء على أموال عدد من المواطنين عبر شركة "جلوبال إد مارت" للتسويق الإلكتروني، وذلك بعد أن قضت ليلة كاملة داخل حجز قسم العجوزة تنفيذًا لقرار النيابة العامة بحجزها لاستكمال التحقيقات.
واستمعت النيابة برئاسة المستشار "أحمد رفعت"، لأقوال المجني عليهم وللمتهمة التيأكدت في أقوالها أنها انضمت للشركة عن طريق الفنان "حاتم فهمي" بعدما ألح عليها في الانضمام للشركة وإقناع اثنين من معارفها بذلك، مقابل الحصول على مبالغ مالية، وهو ما قامت به بالفعل وأقنعت زوجها ووالداه بذلك ولكنها لم تقم بإقناع غيرهما بذلك.
وأضافت "سلمى" أمام النيابة أن البلاغات المقدمة ضدها هي حملة للتشهير ضدها وضد والدها السياسي المعروف للنيل من سمعتهما والقضاء على مستقبله السياسي.
و كشف مصدر مطلع على التحقيقات تنازل 9 من مقدمي البلاغات ضد سلمى صباحي، من بينهم 4 من لاعبي نادي الزمالك، عن اتهامهم لها بالنصب عبر التسويق الشبكي عليهم، وذلك بعد الاتفاق معها على سداد الأموال.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصول أوّل دفعة من الخروف الاسباني.. واستقالات بالجملة في وزارة التجارة!

هلع بين المصطافين في شاطئ العراة في جزر الكناري الإسبانية

وزير التخطيط: إقرار الدستور يبعث برسائل لدول العالم أن مصر عازمة على المضي قدمًا في طريق الديمقراطية