"حامد": اتخاذ إجراءات قانونية ضد شركات تعبئة المياه غير المرخص لها


أصدر الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة والسكان، تعليمات باتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركات تعبئة المياه غير المرخص لها، وقال "حامد" في تصريحات صحفية، "رغم تحذيرات الوزارة المستمرة إلا أنه لوحظ استمرار مزاولة تلك الشركات لعملها، لذا وجب التنبيه على المواطنين بعدم استخدام أو شراء أي مياه معبئة مجهولة المصدر أو غير مرخص لها، نظراً لوجود تلوث ميكروبى ضار بالصحة بها.
وأشار"حامد" أن اللجنة العليا للمياه بالوزارة، قد رخصت حتى الآن (18) منتجا فقط من منتجات المياه المعبأة تجارياً؛ للعمل داخل مصر هم "حياة – صافى – أكوا سيوه – سيوة – أمان سيوة – نهل – أورجانيكا –  أكوا سكاى – مينرال – فيرا – نستله – بركة – الفا – اكوا فينا – طيبه – أكوا دلتا – دسانى – أكوا باريس".
   وأكد"حامد" على عمل  الوزارة لحملات دورية لسحب المنتجات الغير مرخص لها بالعمل واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها إنطلاقاً من الدور الأساسي لها في وقاية المواطنين من التعرض في المأكل أو المشرب أو الهواء إلى أية ملوثات قد تتسبب في الإصابة بالأمراض.
   وحث "حامد" جميع المواطنين على عدم شراء أى منتجات من المياه المعبأة غير المنتجات السابق ذكرها لأنها قد تضر بالصحة العامة لهم. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصول أوّل دفعة من الخروف الاسباني.. واستقالات بالجملة في وزارة التجارة!

هلع بين المصطافين في شاطئ العراة في جزر الكناري الإسبانية

وزير التخطيط: إقرار الدستور يبعث برسائل لدول العالم أن مصر عازمة على المضي قدمًا في طريق الديمقراطية