القبائل العربية تؤكد تأييدها للجيش والشرطة .. وتطالب بحقن الدماء

القبائل العربية تؤكد تأييدها للجيش والشرطة .. وتطالب بحقن الدماء
إبراهيم فضل الفردى أمين منظمة حلف مصر
كتب : هشام سلطان

أكد إبراهيم فضل الفردى الأمين العام لمنظمة "حلف مصر لحقوق الإنسان" أن عائلات ، وقبائل برج العرب تؤيد القوات المسلحة والشرطة في الدفاع عن الوطن، والتصدي لأي محاولات لإشاعة الفوضى بالجبهة الداخلية ولحقن الدماء.
 
وشارك في المؤتمر الذى نظمته منظمة حلف مصر ممثلين لعشرات القبائل والعشائر العربية فى سيناء والشرقية والبحر الأحمر ومرسى مطروح.
 
وانتهى المؤتمر الحاشد الذي أقيم بعد مأدبة إفطار عامة على الطريقة البدوية بإرسال برقية تأييد تم رفعها للواء أركان حرب أحمد وصفي قائد الجيش الثاني الميداني لتسليمها للفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة، وآخرى للواء محمد إبراهيم وزير الداخلية.
 
وأكدت المنظمة في بيانها على وقوفها صفاً واحداً خلف الجيش والشرطة حماة الوطن بالداخل والخارج، ورفضهم القاطع لأي خروج عن وحدة الصف بين أبناء الشعب المصري التي أوجدتها ثورة 30 يونيو، واستعداداتهم للتضحية بأرواحهم في سبيل ذلك.

ألقى أمين عام المنظمة  كلمة حماسية ألهبت حماس الحاضرين دعماً ومساندة للقوات المسلحة ورجال الشرطة في تصديهم للخروقات الأمنية التي تتعرض لها البلاد حالياً من بعض الفصائل لا تريد الخير لها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصول أوّل دفعة من الخروف الاسباني.. واستقالات بالجملة في وزارة التجارة!

هلع بين المصطافين في شاطئ العراة في جزر الكناري الإسبانية

وزير التخطيط: إقرار الدستور يبعث برسائل لدول العالم أن مصر عازمة على المضي قدمًا في طريق الديمقراطية