سامي عبد العزيز: "مصر راحت خلاص".. وأطالب بظهور "توفيق عكاشة" مرة أخرى

سامي عبد العزيز: "مصر راحت خلاص".. وأطالب بظهور "توفيق عكاشة" مرة أخرى

قال الدكتور "سامي عبد العزيز" أستاذ الإعلام وعميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة الأسبق: إنه يجب على كل رئيس حالي أو سابق أن يجلس بمفرده في غرفة مغلقة ويشاهد خطاباته السابقة ويقيمها بحيادية وتجرد لكي يحلل ويقيم نفسه ولحظتها سيعلم الكثير عن تصرفاته.

وعلق "عبد العزيز" خلال لقائه الإعلامي "أسامة كمال" في برنامج القاهرة 360 على شاشة القاهرة والناس على الكلمة التي يرددها البعض الآن عن الإعلام ويصفه بالعهر, وقال إن على كل إعلامي أن يدرك انه لن يستطيع ارضاء الجميع وأن كل إعلام العالم يفتقد الثقة ويرجع السبب في ذلك لتوهم البعض المعرفة وإنكار الواقع, وأضاف أأن هذه الظاهرة لاتُقلق لأن دور الاعلام في الأصل تحريضي ويجب ان يظل كذلك ويحرض على كشف الفساد وتلاعب الأنظمة .

من ناحية أخرى طالب "عبد العزيز" الإعلاميين ووجه طلبه بالأخص لمستضيفه "أسامة كمال": أن يقوم بإستضافة الإعلامي "توفيق عكاشة" بعد أن تم إغلاق قناته الفضائية, مضيفًا: أن "عكاشة" يمر الآن بمحنة ولكن لايمنع هذا أنه تعرض لوهج شديد دفعه لتخيل أن وراءه ظهير شعبي قوي جدا يسمح له ببعض التجاوز.

وأكد "عبد العزيز": أنه يرفض سؤال "مصر رايحة على فين", وقال مصر راحت خلاص, مؤكدًا أنها راحت للأفضل ونحتاج الآن أداء عبقري من الرئاسة والحكومة والأحزاب.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - سامي عبد العزيز: "مصر راحت خلاص".. وأطالب بظهور "توفيق عكاشة" مرة أخرى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصول أوّل دفعة من الخروف الاسباني.. واستقالات بالجملة في وزارة التجارة!

هلع بين المصطافين في شاطئ العراة في جزر الكناري الإسبانية

وزير التخطيط: إقرار الدستور يبعث برسائل لدول العالم أن مصر عازمة على المضي قدمًا في طريق الديمقراطية