استشهاد مجندين اثنين ومواطن فى هجمات إرهابية على مناطق أمنية بشمال سيناء

رصاص الغدر يواصل حصد أرواح حماة الوطن.. استشهاد مجندين اثنين ومواطن فى هجمات إرهابية على مناطق أمنية بشمال سيناء..استهداف قسم "ثالث العريش" ومعسكر الأمن المركزى بـ"المساعيد" ونقطة أمنية بـ"الشيخ زويد"

صورة ارشيفيةشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين, اشتباكات عنيفة بين إرهابيين وقوات الأمن بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء, بعد أن قامت عناصر إرهابية مسلحة بشن هجوم على مناطق وتمركزات أمنية عسكرية مختلفة بالمحافظات.
وقام الإرهابيون باستهداف قسم شرطة ثالث العريش غرب المحافظة, وشنوا هجوما على معسكر للأمن المركزى بمنطقة "المساعيد", بالإضافة إلى استهداف إحدى النقاط الأمنية لمنطقة الشيخ زويد.
صرحت مصادر أمنية بالعريش بأن جنديين اثنين استشهدا وأصيب جندى ثالث فى هجوم مسلح نفذه مجهولون على قسم ثالث العريش، بينما أصيب جندى رابع فى الهجوم على نقطة أبوطويلة بالشيخ زويد، كما أصيب جندى خامس فى الهجوم على معسكر الأمن المركزى بمنطقة المساعيد، تم نقل المصابين للمستشفى العسكرى.
كما استشهد مواطن وأصيب آخر فى 3 هجمات إرهابية غادرة، استهدفت مواقع أمنية بالعريش والشيخ زويد صباح اليوم الاثنين.
وقال مصدر أمنى إن مسلحين أطلقوا النار على مجموعة جنود أثناء تواجدهم بالقرب من قسم ثالث العريش، واستشهد على الفور جنديان، وأصيب ثالث، أعقبها على الفور هجوم على مدرعة أمنية بمنطقة المساعيد غرب العريش، وهو ما أسفر عن إصابة المساعد عبدالله محمد شعبان 45 سنة، وهجوم على نقطة تفتيش أبوطويلة بالشيخ زويد على الطريق الدولى العريش رفح، وهو ما أسفر عن إصابة جندى يدعى أحمد إسماعيل مناع.
وقال شهود عيان إن الحوادث الثلاثة أعقبتها حالة من الاستنفار وسط القوات التى انتشرت فى أنحاء العريش، وتم تشديد الإجراءات الأمنية حول المدينة وشن حملات تفتيش بالمنطقة لتعقب المهاجمين.
كما لقى مواطن يدعى إبراهيم محمود عواد 40 سنة، بالشيخ زويد مصرعه إثر إطلاق النار عليه من مجهولين أثناء تواجده فى كافتيريا بالمدينة، وأصيب المواطن تامر رمضان مبارك برصاصة أثناء مروره من محيط ميدان الشيخ.

المصدر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصول أوّل دفعة من الخروف الاسباني.. واستقالات بالجملة في وزارة التجارة!

هلع بين المصطافين في شاطئ العراة في جزر الكناري الإسبانية

وزير التخطيط: إقرار الدستور يبعث برسائل لدول العالم أن مصر عازمة على المضي قدمًا في طريق الديمقراطية