؛العثور على 25 جثة بينها 7 مقطوعة الرأس

عثرت الشرطة العراقية على جثث 18 رجلاً خطفوا من منازلهم وأعدموا رمياً بالرصاص في الرأس قرب بغداد يوم الجمعة، كما عثرت على جثث مقطوعة الرأس لسبع رجال قتلوا في هجوم منفصل بشمال العراق.
كارثه بكل المقاييس :؛العثور  على 25 جثة بينها 7 مقطوعة الرأس شاهد اين وجدوهم مش هتصدق فين وعثر على الجثث الـ18 في مكان واحد في حقل ببلدة المشاهدة التي تقطنها غالبية سني،ة والتي تقع على بعد نحو 30 كيلومترا شمالي بغداد. وألقى مسؤول بارز في الشرطة بالمسؤولية عن الحادث على تنظيم القاعدة.
وتتزايد عمليات القتل في العراق إلى جانب تنامي حملة من التفجيرات والهجمات المسلحة التي تستهدف قوات الأمن والمدنيين.
وقالت مصادر في الشرطة ،إن رجالاً يرتدون زياً عسكرياً ويستقلون 6 عربات رياضية تقريباً اقتادوا الضحايا من منازلهم في وقت مبكر يوم الجمعة. ومن بين الضحايا ضابط شرطة ومسؤول بالجيش ومدير مدرسة وشيخ قبيلة سنية وابنه.
وقال مسؤول كبير في الشرطة العراقية رفض ذكر اسمه إن القاعدة بالتأكيد هي من يقف وراء الهجوم لأنها موجودة بقوة في هذه المنطقة. وأضاف المصدر أنه وقع اختيار الجناة على الضحايا لأنهم يعتبرونهم من أنصار الحكومة العراقية التي يقودها الشيعة.
وعادة ما ينفذ خاطفون يرتدون الزي العسكري عمليات قتل من هذا النوع في هذه المنطقة.
ورغم أن المسلحين المرتبطين بالقاعدة في العراق ينفذون هجماتهم على الشيعة بالأساس، إلا أنهم يستهدفون أيضاً السنة بعمليات القتل والخطف والابتزاز.

- المصدر : http://elmwaten.com/news/v/848#sthash.9l2aF2RB.dpuf

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصول أوّل دفعة من الخروف الاسباني.. واستقالات بالجملة في وزارة التجارة!

هلع بين المصطافين في شاطئ العراة في جزر الكناري الإسبانية

وزير التخطيط: إقرار الدستور يبعث برسائل لدول العالم أن مصر عازمة على المضي قدمًا في طريق الديمقراطية