3.5 فدان للتظاهرات السلمية بدون إخطار

خصصت محافظة الجيزة قطعة أرض بمساحة 3.5 فدان للتظاهرات السلمية وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة فى تصريحات الخميس أن المنطقة تقع على طريق المنصورية أعلى تغطية ترعة المنصورية فى المنطقة الواقعة بين كوبرى البرنسيسة ونهاية شارع فيصل لحضور الإجتماعات العامة أو المواكب او التظاهرات السلمية للتعبير السلمى عن الرأى دون التقيد بالإخطار وفقاً لما جاء فى القانون .

وقال المحافظ أن المنطقة التى تم تحديدها تسع لأكثر من 10 آلاف متظاهر فى وقت واحد وقد روعى فى إختيار هذه المنطقة سهولة الوصول إليها وتعدد المحاور المؤدية لها منها طريق المنصورية وشارع الهرم والطريق الدائرى .

احد الشوارع الرئيسية في المنصوريةوقال الدكتور على عبد الرحمن أن إختيار هذه المنطقة تم بمعرفة لجنة تم تشكيلها لهذا الغرض تضم فى عضويتها رؤساء المراكز والأحياء والمدن وممثلى مديرأمن الجيزة والإدارة العامة لمرورالجيزة وإدارتى الأملاك والتخطيط العمرانى لتحديد مواقع للتظاهرات السلمية وفق ضوابط محددة .

وقال المحافظ أن المنطقة التى تم تخصيصها بعيدة عن التجمعات السكنية لعدم أزعاج المواطنين وأماكن العمل لعدم تعطيل مصالح المواطنين أو تعريضهم للخطر أو تعطيلهم لممارسة أعمالهم .

ومن المقرر أن يعرض القرار على المجلس التنفيذى القادم لإعتماده بصورة نهائية

المصدر : http://www.egynews.net/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصول أوّل دفعة من الخروف الاسباني.. واستقالات بالجملة في وزارة التجارة!

هلع بين المصطافين في شاطئ العراة في جزر الكناري الإسبانية

وزير التخطيط: إقرار الدستور يبعث برسائل لدول العالم أن مصر عازمة على المضي قدمًا في طريق الديمقراطية