مبارك: أتمني مقابلة السيسي وسأنتخبه رئيسا لأنه "الوحيد اللي يعرف يدور البلد

مبارك: أتمني مقابلةاكدت مصادر خاصة ان الرئيس الاسبق حسني مبارك اصبح متابعا جيدا للوضع السياسي الداخلي وذلك بعد تحسن ملحوظ في صحته وتمتعه بروح معنوية عالية خلال الايام الاخيرة وتحديدا بعد اعلان الاخوان جماعة ارهابية وتقديم الرئيس السابق محمد مرسي للمحاكمة وغير ذلك.
ولفتت المصادر إلى ان مبارك –الموجود بمستشفى المعادي العسكري- اصبح يبدأ يومه في السادسة صباحا بالجلوس امام شرفه غرفته الموجودة بالدور الثالث بالمستشفى المطلة على نهر النيل بقراءة عدد من الصحف والاستماع الى نشرات الاخبار سواء بالراديو او جهاز التليفزيون اثناء تناوله لوجبه الفطور.
كما انه يحرص على فتح حوارات دائمة مع اطباء المستشفى المعالجين له ومع المحامي الخاص به فريد الديب حول الاوضاع السياسية في الدولة ، كما يحرص على متابعة برامج التوك شو التي يتم بثها في ساعات مبكرة من مساء كل يوم لحرصه ان ينام قبل العاشرة مساء كل يوم.
واوضحت المصادر ان مبارك يحرص حاليا على الاستماع لكافة اخبار الفريق اول عبدالفتاح السيسي ودائما ما يردد امام الاطباء واطقم التمريض المتابعين لحالته انه يتمنى ان يكون السيسي رئيسا لمصر ،مشيرا الي انه يتمنى ان يصوت بإنتخابه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وقالت المصادر ان الرئيس الاسبق مبارك قال لأحد اطبائه ذات مرة :"السيسي هو الوحيد اللي هيعرف يدور البلد في الفترة اللي جاية وهو عارف كويس ألاعيب الامريكان وهيعرف يلاعبهم كويس..بس الحمل هيبقى كبير عليه وفي دول كتير هتحارب علشان تعطله عن شغله".
واوضحت المصادر ان مبارك طلب أكثر من مرة من المحيطين به في المستشفى أن يلتقي ويجلس مع السيسي ولكن هذا الامر لم يتحقق.
وحرص مبارك ايضا على متابعة عملية الاستفتاء على الدستور أولا بأول عبر التليفزيون الموجود بالجناح الذي يقيم به ، ولكن أحد الاطباء هو من ابلغه بالنتيجة النهائية للإستفتاء وكان رد فعله بمجرد سماع النتيجة بأنه قال :" الجيش بيشتغل شغل صح .. والسيسي دا راجل ذكي جدا وعارف هو بيعمل ايه". – المصدر : http://www.el-balad.com/794323#sthash.Dc26qcGy.dpuf

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصول أوّل دفعة من الخروف الاسباني.. واستقالات بالجملة في وزارة التجارة!

هلع بين المصطافين في شاطئ العراة في جزر الكناري الإسبانية

وزير التخطيط: إقرار الدستور يبعث برسائل لدول العالم أن مصر عازمة على المضي قدمًا في طريق الديمقراطية