صور جثث المصريين في ليبيا

كان مسئولون أمنيون وسكان، قالوا اليوم إن الشرطة الليبية عثرت على سبعة مصريين مسيحيين قتلى كما لو كانوا أعدموا على شاطئ في شرق ليبيا.
وقال ضابط بالشرطة لرويترز إن الجثث عثر عليها مصابة بأعيرة نارية في الرأس خارج بنغازي في الشرق حيث تشيع الاغتيالات وجرائم الخطف والسيارات الملغومة، وحيث ينشط المتشددون الإسلاميون.

كان المتحدث  الرسمى لوزارة الخارجية السفير الدكتور بدر عبدالعاطى، قال إن وزارة الخارجية تتابع بشكل مكثف بالتنسيق مع السلطات الليبية حادث مقتل 7 مواطنين مصريين، والذى وقع مساء اليوم فى قرية جروثة بإحدى ضواحى مدينة بنغازى شرق ليبيا.

وأضاف المتحدث أن المعلومات الأولية، تفيد أن الحادث وقع مساء اليوم ما بين الساعة العاشرة والنصف والحادية عشرة حيث قامت مجموعة من الملثمين بالهجوم على أحد المبانى التى يقطنها مصريون واقتحموا الدور الأول من المبنى ثم اقتادوا ثمانية مواطنين مصريين.

وتابع المتحدث أنه طبقاً لرواية المواطن المصرى الذى تمكن من الفرار من المختطفين فإن أسماء المصريين السبعة الذين تم اختطافهم هي: "طلعت صديق بباوي، هانى جرجس حبيب، ندهى جرجس حبيب، فوزى فتحى صديق، إدوارد ناشد بولس، أيوب صبرى توفيق، سامح رومانى توفيق".

وذكر المتحدث أنه طبقاً للسلطات الليبية فقد تم اكتشاف الجثث اليوم فى إحدى ضواحى بنغازى اليوم وهى مقيدة وتعرضت لإطلاق الرصاص، موضحاً أن السلطات الليبية نقلت الجثث إلى مستشفى "1200 سرير" فى بنغازي.

المصدر صور جثث المصريين في ليبيا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصول أوّل دفعة من الخروف الاسباني.. واستقالات بالجملة في وزارة التجارة!

هلع بين المصطافين في شاطئ العراة في جزر الكناري الإسبانية

وزير التخطيط: إقرار الدستور يبعث برسائل لدول العالم أن مصر عازمة على المضي قدمًا في طريق الديمقراطية