شركة سامسونج تغار من المصرين

شركة سامسونج تغار من المصرين <br /><br />سامسونغ ترسل غرامتها ل آبل بشاحنات محملة بـ1.05 مليار دولار من فئة 5 سنت.<br />وصلت ثلاثون شاحنة في الصباح الى مقر شركة “آبل”، حيث استقبلها المسؤولون عن أمن المكان، وقالوا للسائقين أنّهم أخطأوا العنوان.. بعد دقائق تلقى الرئيس التنفيذي لـ”آبل” تيم كوك اتصالا من نظيره في سامسونغ، الذي أخبره أنّهم سيدفعون مليار وخمسين مليون دولار التي ربحتها “آبل” في الدعوى المقامة ضد “سامسونج”.<br />وفي خطوة فريدة من نوعها، خبيثة لكن ذكية، سبّبت “سامسونغ” مشكلة جديدة لمسؤولي “آبل”، الذين سيقضون ساعات طويلة في عدّ المال المحمّل في الشاحنات التي وصلت الى مقر الشركة بعملات معدنية من فئة 5 سنت، وإن كان المصرف سيقبل بالعملات كما هي.<br /><br />من جهته، صرّح “لي كون هي” رئيس شركة “سامسونغ” أنّ مجموعة من “المهووسين” لن ترهبه، “وإن كان سيلعبون بقذارة فنحن أيضًا نعرف أن نلاعبهم”.



سامسونغ ترسل غرامتها ل آبل بشاحنات محملة بـ1.05 مليار دولار من فئة 5 سنت.
وصلت ثلاثون شاحنة في الصباح الى مقر شركة “آبل”، حيث استقبلها المسؤولون عن أمن المكان، وقالوا للسائقين أنّهم أخطأوا العنوان.. بعد دقائق تلقى الرئيس التنفيذي لـ”آبل” تيم كوك اتصالا من نظيره في سامسونغ، الذي أخبره أنّهم سيدفعون مليار وخمسين مليون دولار التي ربحتها “آبل” في الدعوى المقامة ضد “سامسونج”.
وفي خطوة فريدة من نوعها، خبيثة لكن ذكية، سبّبت “سامسونغ” مشكلة جديدة لمسؤولي “آبل”، الذين سيقضون ساعات طويلة في عدّ المال المحمّل في الشاحنات التي وصلت الى مقر الشركة بعملات معدنية من فئة 5 سنت، وإن كان المصرف سيقبل بالعملات كما هي.
من جهته، صرّح “لي كون هي” رئيس شركة “سامسونغ” أنّ مجموعة من “المهووسين” لن ترهبه، “وإن كان سيلعبون بقذارة فنحن أيضًا نعرف أن نلاعبهم”.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصول أوّل دفعة من الخروف الاسباني.. واستقالات بالجملة في وزارة التجارة!

هلع بين المصطافين في شاطئ العراة في جزر الكناري الإسبانية

وزير التخطيط: إقرار الدستور يبعث برسائل لدول العالم أن مصر عازمة على المضي قدمًا في طريق الديمقراطية