ضبط كميات كبيرة من أجهزة اللاسلكي بالعريش قادمة من الإسماعيلية

أكد مصدر أمنى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط كمية كبيرة من أجهزة اللاسلكى ماركة "gbc" عند وصولها مدينة العريش قادمة من الإسماعيلية.

وأضاف المصدر أن أحد الركاب قام بإرسالها مع سيارة أجرة من الإسماعيلية واستقل سيارة أخرى وعندما كان يتابع مع السيارة الأجرة التى تحمل الأجهزة قام سائق السيارة بتفتيش الكراتين التى أرسلت معه وتبين وجود أجهزة لاسلكى حديثة، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التى قامت بنصب كمين داخل موقف العريش وتم ضبط صاحب الأجهزة وتم نقلة إلى مديرية أمن شمال سيناء للتحقيق معه .

من ناحية أخرى تمكنت الحملات الأمنية من تدمير 3 أنفاق جديدة للتهريب، بالإضافة إلى القبض على 15 مشتبه به، وذلك في إطار الحملات التي تشنها القوات على مدن العريش والشيخ زويد ورفح للقبض على الخارجين عن القانون والحد من الإرهاب بالمحافظة .

وأكد مصدر أمنى تمكن القوات من خلال الحملات التي شنتها، اليوم، من تدمير 3 أنفاق جديدة على الشريط الحدودي مع قطاع غزة، بالإضافة إلى تدمير 3 منازل مملوكة للمسلحين غرب مدينة رفح .

ونجحت قوات الأمن في القبض على 15 مشتبه به، وتم التحفظ عليهم وجاري فحصهم أمنيًا للتأكد من عدم تورطهم في أي جرائم أو عمليات إرهابية تتم بالمحافظة، كما تم تدمير 3 دراجات بخارية والتحفظ على 6 سيارات يشتبه امتلاكها لعناصر المسلحة .

المصدر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصول أوّل دفعة من الخروف الاسباني.. واستقالات بالجملة في وزارة التجارة!

هلع بين المصطافين في شاطئ العراة في جزر الكناري الإسبانية

وزير التخطيط: إقرار الدستور يبعث برسائل لدول العالم أن مصر عازمة على المضي قدمًا في طريق الديمقراطية