رونالدو : ميدو "هداف خطير" وسيكون مدرباًَ جيداً .. ومصر ستظل أروع بلاد العالم

رونالدو : ميدو "هداف خطير" وسيكون مدرباًَ جيداً .. ومصر ستظل أروع بلاد العالم

أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسبانى أنه يعرف أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق مشيراً إلى أنه فرض نفسه على أندية كبيرة بأوروبا وخاصة فى إنجلترا .

وأضاف رونالدو خلال حديثه مع الزميل الصحفى محسن لملوم بعدد "الأهرام الرياضى" الأخير فى حوار حصرى هو الأول فى وسائل الإعلام المصرية أن ميدو هداف خطير يتمتع بموهبة كبيرة وتابعه وقت أن كان لاعباً فى بيرنسلى الإنجليزى قبل العودة لمصر .

وتابع "أعرف أنه اعتزل اللعبة وقام بتدريب الزمالك وحالفه التوفيق خلال تجربته واعتقد أنه سيستفيد من الخبرات الكثيرة التى اكتسبها خلال فترة احترافه وسيطبق ذلك على أرض الملعب" .

وعن المنتخب المصرى قال رونالدو أنه تابع الفراعنة ويعرف أنهم فازوا بلقب بطولة الأمم أكثر من مرة ولكنهم تراجعوا فى الفترة الأخيرة متمنياً ان يستعيد الفراعنة مستواهم مرة أخرى .

ومن ناحية أخرى أكد رونالدو أن مصر ستبقى أروع بلاد العالم مهما حدث معرباً عن أمنيته فى أن يزور مصر فى القريب العاجل ليرى المعابد الفرعونية قائلاً "اتمنى أن أرى أرض التاريخ على الواقع" .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - رونالدو : ميدو "هداف خطير" وسيكون مدرباًَ جيداً .. ومصر ستظل أروع بلاد العالم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصول أوّل دفعة من الخروف الاسباني.. واستقالات بالجملة في وزارة التجارة!

هلع بين المصطافين في شاطئ العراة في جزر الكناري الإسبانية

وزير التخطيط: إقرار الدستور يبعث برسائل لدول العالم أن مصر عازمة على المضي قدمًا في طريق الديمقراطية