مفاجأة: "الداخلية" ترفض منح "الجبلاية" موافقات مكتوبة لعودة الدوري





اتحاد الكرة يفشل فى الحصول على اعتماد الملاعب.. رفض إقامة مباريات الزمالك بالقاهرة.. وعضو بالمجلس: البطولة مصيرها مجهول
كشف عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة، رفض ذكر اسمه، مفاجأة كبيرة بتأكيده أن وزارة الداخلية لم توافق على عودة الدورى يوم 30 من الشهر الحالى على خلاف ما أعلنه إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء.

وأكد عضو مجلس الجبلاية أنهم فشلوا طيلة الأيام الماضية فى الحصول على موافقات مكتوبة من وزارة الداخلية لعودة البطولة، واعتماد الملاعب المحددة للدورى من أجل إخطار الأندية بالجدول تمهيداً للاستعداد للدورى المزمع إقامته بعد 4 أيام فقط، مؤكداً أنهم أرسلوا جدول الدور للداخلية ولم يتلقوا أى ردود من الجانب الأمنى.

 وقال العضو إن مجلس الجبلاية يخشى تعطيل استئناف البطولة عن الموعد المحدد لأنه سيضع البطولة كلها فى مهب الريح ووقتها سيصبح الأقرب هو إلغاء المسابقة نظراً لضيق الوقت.

وفجر العضو أيضاً مفاجأة أخرى، وقال إن قيادة أمنية كبيرة بوزارة الداخلية أوضحت لهم أنهم يدرسون موقف البطولة جيداً وسط تخوف من حدوث مشكلة جديدة ستضع البلد كله فى أزمة حقيقية، كما أن الوزارة تدرس موقف مجموعة وايت نايتس المنتمية لنادى الزمالك جيداً، خشية حدوث أى رد فعل منهم حال عودة الدورى فى ظل موت 20 شخصاً من زملائهم فى أحداث قبل مباراة الزمالك وإنبى فى الدورى والتى توقف الدورى على أثرها.

 وأخطرت وزارة الداخلية مجلس الجبلاية بصعوبة استضافة مباريات الزمالك بالقاهرة، خشية حدوث أى شغب قد يعرض حياة اللاعبين للخطر، وهناك اتجاه لإقامة مبارياته على ملعب واحد خارج العاصمة طالما أن المباريات بدون جماهير.

المصدر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصول أوّل دفعة من الخروف الاسباني.. واستقالات بالجملة في وزارة التجارة!

هلع بين المصطافين في شاطئ العراة في جزر الكناري الإسبانية

وزير التخطيط: إقرار الدستور يبعث برسائل لدول العالم أن مصر عازمة على المضي قدمًا في طريق الديمقراطية