اليوم المنتخب الأوليمبى يواجه نظيره البوروندى بالسويس





يلتقى فى السادسة من مساء اليوم باستاد السويس المنتخب الأوليمبى ونظيره البوروندى فى إياب المرحلة الثانية والأخيرة من التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الإفريقية لتحقيق أول أهدافه بالتأهل لدورة الألعاب الإفريقية والتى ستقام بالكونغو برازفيل فى يونيو المقبل بإدارة تحكيمية مغربية بقيادة الدولى هشام كيرازي.


لقاء اليوم هو المحطة الأخيرة لحجز تذكرة السفر إلى الكونغو برازفيل من أجل المشاركة فى الأولمبياد الإفريقية التى تعد أول أهداف المنتخب الأوليمبي.
ولأن المنتخب البوروندى ليس لديه ما يخشاه أو يبكى عليه فمن المتوقع أن يخوض مباراة قوية وشرسة فهو يجيد اللعب خارج ملعبه والدليل فوزه على الكونغو الديمقراطية فى المرحلة الأولى من التصفيات ذهابا و إيابا، بالإضافة إلى أنه منتخب قوى وشرس وتتحرك خطوطه مع بعضها فى الدفاع والهجوم ويملك لاعبوه مهارات وقوة بالإضافة إلى اللياقة البدنية المرتفعة.
إلا أن حسام البدرى المدير الفنى لمنتخبنا وجهازه الفنى المعاون خاضوا تدريبات المنتخب بالطريقة التى نجح البدرى فى تحفيظها للاعبين والتى جعلت لهم شخصية وفرضت نفسها على المنتخبات التى واجهها سواء على المستوى الودى أو الرسمى حيث لعب الكرات القصيرة من قدم إلى قدم دون فلسفة ، بالإضافة إلى تعامله مع اللاعبين من الناحية النفسية حيث طالبهم بنسيان نتيجة اللقاء الأول.
وهو أيضاً ما طالبهم به حمادة المصرى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الأوليمبى حيث طالبهم بإثبات تفوقهم وحجز بطاقة التأهل وذلك خلال الجلسة التى عقدها معهم أمس وأكد لهم أن الجماهير المصرية تنتظر منهم الكثير وتتشوق لفرحة يرسمونها على شفاههم لأنهم هم امل الكرة المصرية حاليا وأشار إلى انهم على مشارف دخول التاريخ وعليهم اغتنام الفرصة المتاحة أمامهم وهو أيضاً يعد مجدا شخصيا لهم باللعب فى الأولمبياد الإفريقية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصول أوّل دفعة من الخروف الاسباني.. واستقالات بالجملة في وزارة التجارة!

هلع بين المصطافين في شاطئ العراة في جزر الكناري الإسبانية

وزير التخطيط: إقرار الدستور يبعث برسائل لدول العالم أن مصر عازمة على المضي قدمًا في طريق الديمقراطية